الأخ الحبيب جورج عبيد ....المهندس الياس قومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأخ الحبيب جورج عبيد ....المهندس الياس قومي

مُساهمة من طرف اسحق قومي في السبت نوفمبر 07, 2009 8:03 am



الأخ الحبيب جورج عبيد ( مهندس الموقع)


تحية المحبة أزفَّها مع الأثير القادم اليكم، محملةً بكلِّ الشوق مزدانة بإشعة شمس بلادنا التي ستبقى مثل أعمالكم نبراساً نفتخر به في ساحات غُربتنا
الشقية، وكم كانت فرحتي يوم قرأت ذاك الترحيب من خلال المنبر الذي يشع بعطاءاتكم، بوركت أعمالكم تماماً مثلما الله قد بارك قاماتكم، أنتم الذين كنتم نور هداية للنفوس التي مازلت بعيدة عن النور.
شكراً لك لأنك أخذتني الى سنوات خلت يوم كنا نعمل سوية، تباً لها من ايام وسنين خوالٍ، مازالت نار محبتها- التي أججتها دعوتك- تفعل فعلتها في ثنايا قلب مازال ينبض بالحياة رغم كلِّ الإنكسارات والعذابات التي تعبث بنا في هذه الديار العزيزة على قلوب أصحابها، تباً لتلك الشهور كم كانت مسرعة، وهاهي ذاتها تجثم مثل ليل قد علقت نجومه بحبال من صنع إمرؤ القيس، تبا لها، ياما أُحُيلاها من ديارٍ زرعت فينا الحبَّ والعطاء من غير حدود. ولكل الذين أحبونا واحببناهم شاركونا وشاركناهم في السراء والضراء.
أكرم بتلك الديار ديار الأباء والأجداد، والتي لم تعرف لا الذل ولا الخنوع مهما كانت شماتتة العدو، وسيبقى إنساننا يجود بالعطاء حتى آخرقطرة دم ثمين يحملها في فؤاده، وسيبقى يجود بالعطاء من دون حساب لمن زرع في داخله العطاء ذاته.
بوركتم يا أستاذ جورج ومرحباً بكما سوية من هذا المنبر المعطاء شاكرين من دعانا الى حقوله شاعرنا الكبير وأديبنا الأستاذ إسحق قومي البيدر الذي لايبخل علينا من كرمه وليمنحنا المزيد من مساحات الشوق ومحطات العطاء .مرحبا بكما مع كلِّ عطور الورد والياسمين التي تعبق بها أشجار الوطن. مرحباً بكما مع كلِّ أشراقة حبٍّ وأنتما تنثران النضار في قلوبٍ مازالت عطشى للوطن الذي حملنا ولأكثر من أربعين عاما، وها نحن اليوم نحمله على ظهورنا وفاءً لكلِّ عطاءاته ، أنعم به وطناً اكرم به نسباً وأنشد به طربا وعلى المحبة نلتقي!!
أخوكم المهندس الياس قومي



_________________
إسحق قومي
شاعر وأديب سوري مقيم في ألمانيا
Ishak.alkomi@ok.de

avatar
اسحق قومي
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 834
العمر : 68
الموقع : http://alkomi.montadarabi.com/profile.forum
العمل/الترفيه : معاقرة الشعر والأدب والتاريخ والإعلام والسياسة
المزاج : حسب الحالة
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkomi.montadarabi.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى